BLOG

كيف تتوقف عن إدمان المواد الإباحية – لا تدع المواد الإباحية تعيق حياتك العاطفية!
July 9, 2016

أقوى أداة يمكنك استخدامها لخلق عقلية الوفرة هي قوة https://arabxnxx.org  . إن رأيي أن السبب في ذلك هو أن العقل محكوم بقانون الجاذبية وأن مقاطع الفيديو الإباحية هي في الواقع شكل من أشكال المواد الإباحية. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن المواد الإباحية هي عندما تشاهد المواد التي تحتوي على نشاط جنسي بين البالغين والتي تنطوي على شخص مقيد ومكمم. غالبًا ما يتضمن ذلك أيضًا إجبار شخص على القيام بأشياء لا يريد القيام بها. الآن أنا لا أقول أنه أمر سيء إذا كان هذا هو الحال ولكن يجب أن يؤخذ على أنه تمثيل أن العقل يمكن أن يتأثر بالفعل بالصور.

ما يحدث عندما نطبق هذا المفهوم على قانون الجذب وعقلية الوفرة هو أن العقل يصبح مركزًا على ما نرغب فيه. من أجل خلق عقلية الوفرة ، يجب أن نبدأ أولاً بامتلاك عقلية الوفرة. من خلال امتلاك عقلية وفيرة ، فإننا نعني أننا نبدأ في تخيل أنفسنا نمتلك كل ما نرغب فيه أكثر. عندما أقول هذا أعني تخيل ما لا يقل عن خمس مرات يوميًا. ليس عليك حتى القيام بذلك بترتيب معين ولكن مجرد البدء كل يوم عادة ما يكون كافياً.

لدي صديق بدأ في رؤية النساء الجميلات كل يوم عندما كان في أوائل العشرينات من عمره. بعد سنوات عديدة من محاولته لفت انتباهه حول تحقيق هذا الهدف ، قال أخيرًا “كفى” وتوقف عن محاولة خداع عقله. كان يعلم أن الطريقة الوحيدة لتحقيق هذا الهدف هي إذا كان قادرًا على خداع عقله. ثم ذهب وبدأ في متابعة ما رآه النساء في المواد الإباحية.

كيف يستخدم المرء قوة المواد الإباحية لخلق عقلية الوفرة؟ حسنًا ، هناك العديد من الطرق ولكن ما ستحتاج إليه هو الرغبة والاستعداد للنجاح. لكي تخدع عقلك في التفكير في امتلاك كل الأشياء التي تريدها ، عليك أن تجعل أفكارك تتماشى مع ما تريد. هذا يعني الحفاظ على صورة ذهنية عنك ، ثم العمل على الحفاظ على استمرار هذه الأفكار. يجب أن تؤمن بنفسك واستخدام التخيل والتأكيدات الإيجابية لتحافظ على دوافعك نحو هدفك.

الآن اسمحوا لي أن أشارككم شيئًا لم يدركه صديقي إلا بعد أن توقف عن استخدام الإباحية لإدمانه. xnxxيغذي حاجة عقولنا الطبيعية إلى التحفيز الجنسي. هذا هو السبب في أن المواد الإباحية تسبب الإدمان لأنها تستخدم الروابط التي لدينا في أذهاننا بين أحداث معينة وما نريد. من السهل جدًا الوقوع في xnxxومقاطع الفيديو الإباحية وبمجرد أن تبدأ في الانغماس فيها ؛ ستجد أنه يمكنك الوقوع فيها في أي وقت.

السبب في فشل معظم الناس عند محاولتهم الإقلاع عن xxnxهو أنهم يستخدمون الإباحية كطريقة لإلهاء أنفسهم عن العالم الحقيقي والمشاكل التي يتعاملون معها. بدلاً من التركيز على وضعهم الحالي ، فإنهم يمنحون عقولهم جميع الأسباب التي تجعلهم يبقون في هذا الموقف. يخبرون أنفسهم أن لديهم كل ما يحتاجون إليه الآن وأنهم يستطيعون إنجاحه إذا استخدموا هذه الطريقة لفترة أطول قليلاً. بمجرد أن تنخرط أذهانهم حقًا في استخدام الإباحية ومشاهدة xnxx، من الصعب جدًا التغلب على استخدامها. ما عليك فعله هو التركيز على شيء آخر غير مشاكلك الحالية. من السهل جدًا الوقوع في الأفلام الإباحية والمواد الإباحية بسبب العقلية العقلية التي لدينا.

ما يمكنك فعله لمساعدة نفسك على الإقلاع عن المواد الإباحية هو التواصل مع عقلك. أنا لا أقول أنه يجب عليك تجاهل مشاعرك ودوافعك عندما يتعلق الأمر باستخدام xnxx. ما أقوله هو أنه يمكنك التحكم في عقلك وجعله يتوقف على الفيلم الذي تشاهده أو تقرأه في ذلك الوقت. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من التركيز أكثر على أشياء أخرى في حياتك.

عندما تأخذ عقلك بعيدًا عن الإباحية لفترة قصيرة ، ستبدأ قريبًا في رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا. سترى أن الأسباب التي تجعلك تستخدم xxnxليست هي التي تجعلك تشعر بالرغبة في استخدامها. ستدرك قريبًا أن هناك العديد من الطرق الأخرى للتعامل مع إدمان المواد الإباحية دون الحاجة إلى اللجوء إلى المواد الإباحية على الإطلاق.

Posted By :

Categories :